أخبار ||

قتلى للنظام وقعوا بحقل ألغام على جبهة الزكاة وقصف روسي عنيف على جبهة الكبينة

قتل عدد من عناصر قوات النظام اليوم الخميس، بعد وقوعهم بحقل ألغام زرعته الفصائل المقاتلة على جبهة الزكاة بريف حماة، في وقت يشتد القصف بشكل عنيف من قبل النظام وروسيا على جبهة الكبينة.

وقالت مصادر عسكرية إن قوات النظام حاولت التقدم فجراً على جهة الزكاة بريف حماة، وقعت خلالها بحقل ألغام، أدى لمقتل عدد من العناصر وجرح آخرين.

وعلى جبهة الكبينة، تتواصل الغارات الجوية العنيفة بشكل مركز من الطيران الحربي الروسي على المنطقة، وسط محاولات متكررة للنظام وروسيا للتقدم بعد فشل عشرات المحاولات السابقة ومقتل المئات من عناصرهم.

وقالت مصادر عسكرية من الفصائل المقاتلة اليوم الخميس، إن قوات روسية مساندة لقوات النظام، حاولت التقدم على جبهة قرية الشعرة بريف إدلب الشرقي، خلفت قتلى في صفوفهم، كما خسرت الفصائل المقاتلة عددا من الشهداء خلال المواجهات.

ولفتت المصادر إلى أن القوات الروسية تقدمت براً بمحاولة تسلل إلى نقاط الرباط للفصائل المقاتلة “صقور الشام” على جبهة قرية الشعرة، اندلعت على إثرها اشتباكات بين الطرفين، في الوقت الذي توجهت فيه المؤازرات لمساندة المرابطين.

وأكدت المصادر قتل العديد من عناصر القوات المهاجمة، بينهم قوات روسية، مشيرة إلى أن تلك القوات فشلت في الوصول إلى نقاط رباط الثوار والسيطرة عليها، إلا أنها قامت باستهداف مجموعة مؤازرة من صقور الشام خلال توجهها للمنطقة ما أدى لاستشهاد عدد من المقاتلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.