أخبار ||

في إطار عقيدة صناعة الفوضى .. علي أكبر ولايتي يعتبر العشائر والقبائل في سورية أعمدة المقاومة، وقائد ( لواء الباقر) يطالب بحشد القبائل لتحرير شرق الفرات ؟؟!!

دخولاً على خط ما يجري في شرق الفرات.. على أكبر ولايتي يعتبر العشائر والقبائل أعمدة المقاومة في سورية، وقائد ( لواء الباقر) نواف الراغب البشير يطالب بحشد القبائل العربية لتحرير شرق الفرات.

طالب قائد ” لواء الباقر” نواف الراغب البشير بـ ” حشد القبائل العربية في شرق الفرات، وفك الحصارعن عشيرة العكيدات وحشد القبائل العربية لتحرير شرقي سوريا و طرد الاحتلال الأمريكي” على حد قوله.

جاء ذلك على خلفية اغتيال الشيخ مطشر حمود الهفل و أحداث ذيبان والحوايج، حيث طالب البشير -المعروف بعلاقاته القوية مع نظام الملالي في طهران ومليشياته الطائفية في سورية- جميع القبائل العربية في المنطقة الشرقية من سورية بالوقوف صفاً واحداً مع أبناء قبيلة العكيدات من أجل تحرير شرق الفرات مما أسماهم بـ ” الخونة والعملاء”.

وقال قائد ( لواء الباقر) الشيخ نواف راغب البشير، في تصريح لوكالة سبوتنيك”الروسية : ” بأن حوادث اغتيال الشيوخ والوجهاء في ريف دير الزور الشرقي الذي كان آخرها اغتيال الشهيد الشيخ مطشر الهفل أحد شيوخ قبيلة العكيدات العربية، هدفها أضعاف القبائل العربية وإخضاعها أكثر لسلطة الاحتلال الأمريكي”. وحمل البشير المسؤولية الكاملة لمن أسماهم بـ ” الاستعمار الأمريكي” و” مسلحو قسد” ، بالوقوف وراء الاغتيالات والاعتقالات والفلتان الأمني”.

وقبل هذا التاريخ، استقبل مستشار المرشد الإيراني في الشؤون الدولية علي اكبر ولايتي، وفداً من  العشائر وعلى رأسهم نواف البشيرقائد لواء الباقر، ونقلت وكالة فارس الإيرانية قول ولايتي بأنّ “العشائر والقبائل هم أعمدة المقاومة في سوريا”.

مضيفاً أن إيران ” تعارض أي تدخلات خارجية في شؤون دول المنطقة وأنّ وجود القوات الأمريكية في سورية غير مشروع وعملاً مخالفاً للقوانين الدولية ؟؟!!.

الصورة: نواف البشير مع عناصر من لواء الباقر العاملة إلى جانب المليشيات الإيرانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *